...:منتديات احلى شباب وصبايا:...
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
يسعدنا أن تنضم إلى باقة زهورنا العطرة لنشتم منك رائحة العبير الجميل الجديد
إن منتدانا المتواضع لكم يحتاج الى من يرفع به الى العلياء ويأخذ به الى
أرقى الصروح



...:منتديات احلى شباب وصبايا:...


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من الطبخ الحلبي "سقسوقة جبنة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مـحـيـو
عضومبدع كفو
عضومبدع كفو
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 186
الموقع : الكسوة/مقابل الفاميلي سنتر
العمر : 25
العمل/الترفيه : حوليكن شغل؟؟؟؟؟؟
المزاج : على كيييف كيفكن
المهنة :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

مُساهمةموضوع: من الطبخ الحلبي "سقسوقة جبنة"   الجمعة ديسمبر 05, 2008 11:35 pm

[center][size=18]حبيت اقدملكم هالوجيه والي باكلها تقريبا كل يوم عالعشا
المقادير :
رغيف خبز عادي او رغيفين سياحي بس بالعادي اطيب
جبنه كعيب او شلل
زيت زيتون ونعاع وفليفله رش
اول خطوه بتقومي بتقطيع كعيب الجبنه او انك بتغسلي شله الجبنه لانه عالاغلب بتكون مالحه
بعدين بتقومي بصفها بشكل لاتتركين فيها فراغات داخل رغيف الخبز وبعدها تقومي برش النعناع والفليفله بطريقه لولبيه حسب الرغبه وانا بحب الفليفله تكون كتيره
بعد ذلك بتمسكي بايدك معلق وبتسكبي الزيت فوقهن كمان بطريقه لولبيه
بتطوي رغيف الخبر وبتحطيه بالسخانه ملاحظه السخانه لازم ما تكون حرارتها مرتفعه وما تشعلي عليها قبل بفتره طويله من تجهيزك السقسوقه
بتقومي بعدها بوضعا بالسخانه وتدهني الخبزه بالزيت كي تتسقسق الخبزه والمتل بقول كل ما كتر زيتها صارت اطيب
بعد ذلك بتدهني الوش التاني كمان زيت وانتبهي لان لاتحترق السقسوقه واهم شي هو وضع شي تقيل فوق السخانه مشان تكبسها وتتسقسق وانت بتعرفي انها بلشت السقسقه من صوت السقسقسه
وهيك بتكوني عملتي اطيب سقسوقه جبنه ويمكن ان تضاف اليها شرائح بندوره قبل ما تستوي بشوي طبعا حسب الرغيه
يفضل شرب كاسه جاي معا وانها تتاكل بسرعه وهي سخنه اجلي كل شغلك لبعدين
وصحتين على قلبكم والله يدملنا هالبوابه الحلوه منين الله بعتا ما بعرف[/size][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
slmoooo
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 629
الموقع : أحلى قلب بالكون
العمر : 31
العمل/الترفيه : النت
المزاج : الحمد الله
اعلام الدول :
مزاجى :
المهنة :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: من الطبخ الحلبي "سقسوقة جبنة"   الثلاثاء يناير 06, 2009 9:22 pm

هههههههههههههههههههههه الله عليك شو نفسك طيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من الطبخ الحلبي "سقسوقة جبنة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
...:منتديات احلى شباب وصبايا:... :: القســـــــــ الانثــوي ــــــــــــــــم :: 

..:منتدى الطبخ :..

-
انتقل الى: